الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. آل معمر يفتح النار على التحكيم

النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 1/1/2022، حيث أثار مسلي آل معمر رئيس النصر، الجدل بهجومه على التحكيم بمجرد انتهاء مباراة الهلال والفيصلي لحساب الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

بعد مباراة الهلال.. رئيس النصر يفتح النار على التحكيم

قصص سبورت 360

مسلي آل معمر – رئيس النصر السعودي

وتمكن الهلال من تحويل تأخره أمام الفيصلي بهدفين إلى فوز مثير بثلاثة أهداف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة المجمعة.

التفاصيل من هنا

روسو يستبعد ثنائي النصر من مواجهة الفتح ويضم لاجامي

روسو – مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – اتخذ الأرجنتيني أنخيل روسو مدرب النصر، قراراً باستبعاد اثنين من نجوم الفريق عن مواجهة الفتح في بطولة الدوري السعودي.

ويلتقي النصر مع الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل من هنا

صراع بين الهلال والنصر على جناح يوفنتوس

الهلال والنصر- الدوري السعودي

سبورت 360 –  يراقب قطبا الكرة السعودية، الهلال والنصر وضع الكولومبي خوان كوادرادو، جناح يوفنتوس الإيطالي الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

وبحسب الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، المتخصص في سوق الانتقالات فإنه الكولومبي خوان كوادرادو مطلوب في الهلال والنصر السعوديين في ظل نهاية عقده مع يوفنتوس في يونيو المقبل.

التفاصيل من هنا

نبأ سار.. نادي النصر يتوصل لاتفاق تجديد عقود 3 نجوم

النصر- الدوري السعودي

سعودي 360 – زفّت تقارير صحفية، نبأ ساراً لجماهير نادي النصر، بشأن مستقبل بعض نجوم فريق “العالمي”، ومصير الصفقات الجديدة، قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد اقتربت من استخراج شهادة الكفاءة المالية، التي تعتبر شرطاً لتسجيل الصفقات الشتوية، وذلك بعد أن سددت إدارة العالمي أكثر من 20 مليون ريال في الأيام الماضية، من أصل أربعة وثلاثين مليوناً.

التفاصيل من هنا

النصر السعودي يلهث وراء ديانج الأهلي

أليو ديانج- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب نادي النصر السعودي، في التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، إنه نادي النصر  يريد استعارة أليو ديانج من الأهلي، لمدة موسم ونصف بداية من يناير المقبل، مقابل 2.5 مليون دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 5.5 مليون دولار وهو السعر الذي حددته إدارة القلعة الحمراء بالفترة الماضية لبيع الدولي المالي.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى