الكرة الإيطالية

بوفون يعود لتوضيح سبب مشاكل يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

سبورت 360 – عاد حارس المرمى الإيطالي الشهير جيانلويجي بوفون للتعليق على فترة كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، وذلك بعد أن فشل اللاعب البرتغالي في تحقيق هدف البيانكونيري معه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

أمضى اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات 3 سنوات مع اليوفي من 2018 وحتى عام 2021، وسجل 101 هدفاً في ذلك الوقت، لكنه رحل دون تحقيق الهدف الأكبر وحلم الفريق الأبيض والأسود وهو لقب دوري الأبطال.

قال بوفون في حديثه مع صحيفة كورييري ديلا سيرا : “قلت أن اليوفي فقد الحمض النووي معه لأنني أعتقد ذلك، وبتأمل أعمق يمكنني القول بأنه ليس خطأ كريستيانو، ولكن بعض اللاعبين لم يكونوا مستعدين لوصوله:.

بوفون: يوفنتوس لم يكن مستعداً لوصول كريستيانو رونالدو

استطرد: “عليك أن تفهم ما إذا كان الآخرين مستعدين وفي رأيي لم يكن العديد من اللاعبين مستعدين لمشاركة نوع معين من الخبرة، سواء أعجبك ذلك أم لا، فالجميع يشعر بأنه كريستيانو رونالدو وأن هذا لا يحدث أبداً، وخاصةً في نادٍ مثل يوفنتوس، وعندما توقع مع لاعباً في هذا المستوى يجب أن يكون نفس اللاعبين بنفس مستوى خبرته”.

قصص سبورت 360

واعترف بوفون بأن غياب ديبالا عن تشكيلة يوفنتوس بسبب الإصابة في بعض الفترات تسبب في مشاكل أكبر: “بالتأكيد لأن ديبالا أفضل لاعب في يوفنتوس ونضج كثيراً في السنوات الأخيرة، ولكن غيابه للإصابة منعه من لعب دور القائد كما كان يجب”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى