الكرة الأسبانية

أتلتيكو مدريد ينافس السيتي على آلة التهديف اللاتينية

داروين نونيز

سبورت 360 – دخل نادي أتلتيكو مدريد سباق التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز نجم بنفيكا والمطلوب من بعض الأندية الإنجليزية أيضاً بما فيها نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي.

أبدى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني إعجابه بما يقدمه نونيز مع فريق بنفيكا، وحسب صحيفة سبورت فإن سيميوني يتمنى إضافة اللاعب إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

يبلغ نونيز من العمر 22 عاماً وكان واحداً من أبرز اللاعبين في بنفيكا هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفاً في 13 مباراة في الدوري البرتغالي حتى الآن و18 مباراة في جميع المسابقات، وكان أحد اللاعبين الذين برزوا أثناء هزيمة الفريق البرتغالي لفريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

نونيز مطلوب في نيوكاسل وأتلتيكو

ووفقاً للتقارير الصُحفية فإن أي نادٍ يريد شراء آلة التهديف اللاتينية سيكون عليه دفع ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني.

قصص سبورت 360

ويعتبر نيوكاسل من أبرز الأندية المتوقع أن تقوم بتعاقدات موسعة بداية من نافذة الانتقالات الشتوية في يناير وذلك لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط، وبداية التخطيط للمستقبل مع صندوق الاستثمار السعودي.

لن يكون المال مشكلة حقيقية بالنسبة لنادي نيوكاسل، ولكن سيعتمد الأمر على طموح نونيز واختياره في الأخير، ولكن من المتوقع أن يكون لاعباً أساسياً سواءاً في تشكيلة نيوكاسل أو تشكيلة أتلتيكو مدريد إذا قرر الذهاب إلى الليجا الإسبانية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى