الكرة الإيطالية

ليفربول يصارع برشلونة و الإنتر على نجم ألمانيا

ماتياس جينتر

سبورت 360 – دخل نادي ليفربول في السباق الساخن والمتوقع على ماتياس جينتر مدافع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث ينتظر منافسة كبيرة من جانب أندية برشلونة وبايرن ميونخ وإنتر ميلان على اللاعب الدولي الألماني.

أعلن جينتر مؤخراً أنه لن يقم بتجديد عقده مع مونشنجلادباخ، وهذا يعني أنه سيكون متاحاً للانتقال إلى نادٍ جديد في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده في شهر يناير.

وحسب التقارير الصحفية الأخيرة فإن نادي ليفربول دخل في السباق على النجم الألماني الدولي صاحب الـ46 مباراة دولية والذي لديه خبرة كبيرة على الصعيد القاري.

ليفربول يُفكر في ضم ماتياس جينتر

كان جينتر شخصية رئيسية في فريق مونشنجلادباخ في المواسم السابقة وفي الموسم الحالي حيث قاد دفاع الفريق في 15 مباراة في منافات البوندسليجا.

قصص سبورت 360

وعلى الرغم من أن ليفربول يمتلك خيارات مختلفة في قلب الدفاع بوجود فان دايك وإبراهيما كوناتي وجويل ماتيب بالإضافة لجوميز وفيليبس، لكن يورجين كلوب يُفكر بالفعل في خيار ضم جينتر.

ومن المثير للانتباه أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً قد تم تشبيهه سابقاً بمدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس ونجم ريال مدريد السابق، حيث يُمكنه أن يلعب في قلب الدفاع وكذلك في مركز الظهير الأيمن.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى