الكرة الإيطالية

توتنهام يسعى لإجراء صفقة تبادلية مثيرة مع يوفنتوس

كولوسيفسكي – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن نادي توتنهام سيعمل على إجراء صفقة تبادلية مع يوفنتوس لضم الجناح السويدي كولوسيفسكي مقابل انتقال صانع الألعاب الأرجنتيني جيوفاني لو سيليسو لصفوف اليوفي.

تُقدر قيمة الجناح السويدي صاحب الـ21 عاماً بحوالي 30 مليون أو 35 مليون يورو من قبل النادي الإيطالي، وهم على استعداد بالفعل للسماح له بالمغادرة في شهر يناير.

وذكرت الصحيفة الوردية بأن يوفنتوس يهتم بجيوفاني لو سيلسو، مع العلم أن القيمة السوقية للاعب الوسط الأرجنتيني تبلغ حوالي 48 مليون يورو، ولكن أنتونيو كونتي مدرب السبيرز على استعداد للسماح له بالمغادرة.

كولوسيفسكي إلى توتنهام و لو سيلسو إلى يوفنتوس؟

كما أن هناك خيار آخر يمكن عرضه مقابل الجناح السويدي وهو لاعب الوسط الفرنسي تانجوي ندومبيلي، الذي فشل في إقناع كونتي بالتواجد في تشكيلته، كما أشار البعض إلى أنه لم يتمتع بالسلوك المناسب للعمل مع المدرب الإيطالي.

قصص سبورت 360

يحرص توتنهام بشكلٍ كبير على التعاقد مع كولوسيفسكي والذي يعتبر من أهم المواهب الشابة، وكان يوفنتوس قد تعاقد معه بعقد يستمر حتى عام 2025، وستسمح لهم صفقة التبادل بخفض تكاليف العملية وتقليل حجم فريقهم قليلاً.

بينما يهتم البيانكونيري في الوقت الحالي بالتعاقد مع ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول في ظل بحثهم عن بديل لألفارو موراتا الذي يبدو أنه مستعد للانضمام إلى برشلونة الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى