الكرة الإنجليزية

جوارديولا يُجري تغييراً على خطط السيتي قبل مواجهة أرسنال

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر بيب جوارديولا السماح بعودة لاعبي مانشستر سيتي إلى مدينة مانشستر لقضاء بعض الوقت مع عائلاتهم قبل رأس السنة الجديدة، وذلك قبل مواجهة فريق أرسنال غداً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

تفوق مانشستر سيتي بالفوز خارج أرضه على برينتفورد بهدف نظيف خارج أرضه، بينما تعثر منافسيه ليفربول وتشيلسي مرة أخرى، وذلك بفضل إنهاء فيل فودين الرائع بعد عرضية من كيفين دي بروين.

وبعد فوزه في غرب لندن، ذكرت صحيفة ذا ميل أنه كان من المفترض أن يبقى لاعبي مانشستر سيتي في العاصمة لندن للتجهيز لمباراة أرسنال.

جوارديولا يُجدد دوافع لاعبي مانشستر سيتي

ومع ذلك قام جوارديولا بتغيير خططه، حيث راعى الجانب الإنساني وسمح للاعبين بالعودة إلى مانشستر لقضاء وقت إضافي مع عائلاتهم قبل العودة إلى لندن والمشاركة في مباراة نهاية الأسبوع.

قصص سبورت 360

تعيش الأندية الإنجليزية دوماً مرحلة صعبة في شهر ديسمبر حيث تكون المباريات مكثفة وسريعة، ولكن هذا لم يجعل المدرب الإسباني ينسى أهمية مراعاة الجانب الإنساني لدى لاعبيه.

من المرجح كذلك أيضاً أن يُجدد هذا فريق مانشستر سيتي على المستوى الذهني، وهو عنصر أساسي للفريق الذي يطمح للفوز بالعديد من الألقاب، مع الأخذ في الاعتبار أن السكاي بلوز ينافسون على 3 جبهات في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى