الكرة الأسبانية

أرقام بنزيما ضد خيتافي تثير قلق ريال مدريد

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – عادت عجلة الدوري الإسباني للدوران مجدداً بعد انتهاء إجازة أعياد الميلاد، ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة ضد خيتافي يوم الأحد القادم، والتي ستقام على ملعب “كولوسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن إطار الجولة 19.

وفي ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها ريال مدريد هذه الفترة بسبب إصابات فيروس كورونا والإصابات العضلية، فإن الآمال كلها معلقة على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو الانتصار.

ويقدم بنزيما واحد من أفضل مواسمه الاحترافية، إن لم يكن الأفضل بالفعل، فهو يتربع على صدارة هدافي الليجا برصيد 15 هدفاً، كما أنه الأكثر صناعة للأهداف بواقع 7 تمريرات حاسمة.

أرقام جيدة وأخرى سيئة لبنزيما ضد خيتافي

وبالنظر إلى ما قدمه المهاجم الفرنسي خلال مواجهات ريال مدريد السابقة ضد خيتافي، سنجد أنّ أرقامه متوسطة إلى حدٍ ما، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف خلال 20 مباراة. أما الرقم المميز هو صناعته 6 أهداف أخرى.

قصص سبورت 360

لكن هناك ما هو مقلق بإحصائيات كريم بنزيما، أنه لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر 7 مواجهات ضد خيتافي، كما أنه أحرز 3 أهداف فقط من 10 زيارات لملعب “كولوسيوم ألفونسو بيريز”.

يذكر أن كريم بنزيما ساهم في انتصار ريال مدريد على خيتافي في 17 مباراة، بينما لم يتلقى سوى هزيمة واحدة فقط، وانتهت مباراتين بالتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى