الكرة الإيطالية

صراع بين الهلال والنصر على جناح يوفنتوس

الهلال والنصر- الدوري السعودي

سبورت 360 –  يراقب قطبا الكرة السعودية، الهلال والنصر وضع الكولومبي خوان كوادرادو، جناح يوفنتوس الإيطالي الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

كوادرادو مطلوب في الهلال والنصر

وبحسب الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، المتخصص في سوق الانتقالات فإنه الكولومبي خوان كوادرادو مطلوب في الهلال والنصر السعوديين في ظل نهاية عقده مع يوفنتوس في يونيو المقبل.

Juan #Cuadrado is intended by Al Nassr and Al Hilal from Saudi Arabia, the Colombian player ends his contract with Juventus in 2022 and has already received a extension offer, however the two parties have not yet reached an agreement. 🇨🇴🇸🇦 #Juve #AlNassr #AlHilal

— Pedro Almeida (@pedrogva6) December 31, 2021

قصص سبورت 360

وأشار الصحفي إلى أنه إدارة نادي يوفنتوس قدمت عرضا إلى الكولومبي خوان كوادرادو من أجل تمديد عقده ولكن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق.

ويرغب نادي الهلال في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بجناح أيمن أجنبي، بسبب نية الفريق الاستغناء عن الأرجنتيني لوتشيانو فييتو لسوء مستواه، قبل مشاركة الأزرق بكأس العالم للأندية، فبراير القادم بالإمارات.

بالمقابل نادي النصر يفكر في تدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي وليس لاعب جناح أيمن في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد فسخ عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله، 23 نوفمبر الماضي وكذلك إمكانية ضم لاعب وسط بدلا من البرازيلي أنسيلمو.

 شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى