الكرة الأسبانية

برشلونة يخطط لقرار مفاجئ بشأن مستقبل ديمبيلي

عثمان ديمبيلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – فجّرت صحيفة سبورت الإسبانية مفاجأة مدوية بتأكيدها على رغبة برشلونة في فسخ عقد النجم الفرنسي عثمان ديميلي خلال شهر يناير القادم، وعدم السماح له بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وكانت هناك حالة من التفاؤل في برشلونة خلال الأسبوع الماضي حول تجديد عقد ديمبيلي الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي. لكن حدث خلاف كبير بين الطرفين فيما يتعلق بالبنود المالية خلال الاجتماع الأخير.

وطالب وكيل أعمال ديمبيلي بزيادة في الراتب والحصول على مكافآت لتجديد العقد، لكن برشلونة رفض هذا الأمر بشكل قاطع، أولاً لأن النادي يعاني على الصعيد المالي، وثناياً لأن الإدارة لا تعتقد أن اللاعب يستحق هذه الأموال بناءً على ما قدمه في السنوات الماضية.

برشلونة يريد فسخ عقد عثمان ديمبيلي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يريد التخلص من عثمان ديمبيلي خلال الميركاتو الشتوي، لكن المشكلة أنه لا يوجد أندية مستعدة للتعاقد معه الآن كونه سيكون متاحاً مجاناً في الصيف المقبل.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن برشلونة قد يضطر لفسخ عقد ديمبيلي في شهر يناير، والهدف من ذلك هو عدم تسميم غرفة خلع الملابس خلال النصف الثاني من الموسم الحالي. لأن استمراره سيخلق حالة من التوتر داخل صفوف الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى