الكرة السعودية

تطورات مفاوضات الاتحاد لتجديد عقد فهد المولد وموقف اللاعب

فهد المولد – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تطورات مفاوضات نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لتجديد عقد فهد المولد، مهاجم فريق “العميد”، وموقف اللاعب من البقاء.

تطورات مفاوضات الاتحاد لتجديد عقد فهد المولد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “مكة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قدمت عرضاً مالياً لوكيل أعمال فهد المولد، بهدف تجديد عقده الاحترافي، لبحث استقرار الفريق العناصري والفني.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هناك توافقاً كبيراً بين مسؤولي نادي الاتحاد وفهد المولد ووكيله، مشيرةً إلى أنه سيتم حسم تجديد عقد اللاعب قريباً.

على صعيد آخر، يفقد فريق الاتحاد جهود فهد المولد، خلال مواجهة الباطن، وذلك بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة.

قصص سبورت 360

🟡⚫

غياب فهد المولد عن لقاء #الباطن_الاتحاد بعد تعرضه لكدمة في الركبة، من احتكاكه مع زميله عبدالمحسن فلاته في التدريبات .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين@AlShahenoo pic.twitter.com/94fDlJK8nM

— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 30, 2021

موعد مباراة الاتحاد اليوم ضد الباطن

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على نظيره الباطن، اليوم الجمعة، على ملعب الأخير، في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد أمام مضيفه الباطن في تمام الساعة 2:10 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:10 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:10 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد صدرة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 29 نقطة، فيما يقبع فريق البطان في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى