الكرة السعودية

غيابات الهلال ترهق جارديم أمام الفيصلي

ليوناردو جارديم- مدرب نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – يدخل نادي الهلال السعودي، مباراة اليوم ضد الفيصلي بغيابات كثيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

جارديم يسعى لنهاية 2021 بفوز هام مع الهلال

وتعتبر مباراة الفيصلي اليوم، مفصلية لمستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم مع نادي الهلال، بعدما فشل الأزرق في الفوز بأي لقاء آخر 4 مباريات متتالية ببطولة الدوري السعودي بواقع  تعادلين وخسارتين”، آخرها الخسارة الثانية تواليا أمام الفتح بنتيجة 2-3، السبت الماضي، بعد الهزيمة من النصر بثنائية نظيفة.

ويفنقد نادي الهلال لخدمات الكوري الجنوبي جانج هيون سو بسبب الأنفلونزا اليوم ضد الفيصلي وكذلك ناصر الدوسري وسلمان الفرج وعبد الله عطيف للإصابة والكولومبي جوستافو كويلار بكورونا.

ويفكر البرتغالي ليوناردو جارديم في الاستعانة بالشاب مصعب الجوير بجوار العائد من الإصابة محمد كنو بخط وسط نادي الهلال اليوم ضد الفيصلي، في غياب القائد سلمان الفرج وجوستافو كويلار.

قصص سبورت 360

ورغم عودة البرازيلي ماتيوس بيريرا من الإيقاف لمدة 10 أيام كإجراء تأديبي من البرتغالي ليوناردو جارديم بسبب اعتراضه على المدرب في مباراة النصر، إلا أنه من غير المرجح البداية به  اليوم ضد الفيصلي.

وسيعود الفرنسي بافيتيمبي جوميز لقيادة هجوم نادي الهلال بجوار المالي موسى ماريجا بعد غيابه عن مباراتي الرائد والفتح على حساب صالح الشهري.

ويريد البرتغالي ليوناردو جارديم أن يختم عام 2021 بانتصار هام على الفيصلي وانقاذ رقبته من الإقالة، لأنه الفريق ابتعد عن المتصدر الاتحاد بـ 8 نقاط بالمركز الخامس برصيد 21 نقطة.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة نادي الهلال ضد الفيصلي على النحو التالي.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: حمد اليامي، علي البليهي، متعب المفرج، ياسر الشهراني.

الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، سالم الدوسري، أندري كاريلو.

الهجوم: جوميز وموسى ماريجا.

 شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى