الكرة السعودية

بعد تصعيد النصر.. خطوة تفصل نادي الاتحاد عن قيد حمدالله

حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن حالة واحدة تحدد مصير المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد الجديد، بعد توقيعه للنادي الجداوي مؤخراً.

حالة واحدة تُحدد موقف حمدالله مع نادي الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تعتزم رفع أوراق عبدالرزاق حمدالله، للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ترغب في قيد المهاجم المغربي في كشوفاتها حتى وهو مسجل في كشوفات ناديه السابق النصر، وذلك فور حصولها على شهادة الكفاءة المالية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد سترفق خطاب فسخ العقد الذي تحصل عليه حمدالله من النصر، بالإضافة إلى عقده الجديد مع “العميد” في طلبها إلى الاحتراف.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ليس لها علاقة بما يحدث بين حمدالله ومسؤولي ناديه السابق النصر.

◾️🟡

النمر الجديد في الاتحاد..حمد الله 🤩👏🏻#الاتحاد pic.twitter.com/opLSzrpLde

— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 25, 2021

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن تمسك إدارة النصر بحقوق النادي، وتصعيد الموقف وتقديم شكوى رسمية ضد حمدالله ، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأنها رفضت أي تدخل لحل الأزمة، وأعطت اللاعب أكثر من فرصة لتسديد الشرط الجزائي البالغ 20 مليون يورو، لكن لم يستجيب.

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد رسمياً يوم 16 ديسمبر، عن التوقيع مع عبدالرزاق حمدالله، لتعزيز القوة الهجومية لفريق “العميد”، لمدة عام ونصف العام، أي حتى نهاية موسم 2022-23.

وقررت إدارة النصر، رسمياً في 23 نوفمبر الماضي، إنهاء العلاقة التعاقدية مع حمدالله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، لافتةً إلى احتفاظ النادي بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

⚫️🟡#حمدالله في مدرج #الاتحاد 🤩#الاتحاد_الاتفاق #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين

pic.twitter.com/m4vZe1Bkqz

— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 26, 2021

وكان حمدالله صاحب الـ31 عاماً قد انضم لصفوف فريق النصر في صيف 2018 قادماً من الريان القطري، وحقق مع “العالمي” العديد من الإنجازات الفردية والجماعية.

وشارك حمدالله في 107 مباراة مع فريق النصر في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 112 هدفاً وصناعة 24 تمريرة حاسمة لزملائه، وتوج بلقب هداف الدوري مرتين في موسم 2018/19 و2019/20.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى