الكرة السعودية

بطل الشتاء يشعل معركة الاتحاد أمام الباطن

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – يستهدف نادي الاتحاد، ختام الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين في صدارة الترتيب، حينما يواجه نظيره الباطن مساء اليوم في الجولة الخامسة عشر من البطولة، بينما منافسه الشباب سيضرب غدا موعدا ناريا مع الأهلي.

الاتحاد يستهدف بطل الشتاء على حساب الباطن اليوم

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه الشباب ولكن العميد له لقاء مؤجل ضد الهلال لم يحدد موعده بعد.

وكان نادي الاتحاد قلب الطاولة على الاتفاق الأحد الماضي بنتيجة 3-2، بعدما تأخر بثنائية نظيفة في الشوط الأول، بفضل البديل هارون كمارا الذي سجل هدفين.

ويفتقد نادي الاتحاد لخدمات 6 لاعبين اليوم ضد الباطن لأسباب مختلفة وهم فهد المولد وعبد العزيز الجبرين ويوسف نياكاتي ومهند الشنقيطي للإًصابة وكريم الأحمدي وعبد الإله المالكي للإيقاف.

قصص سبورت 360

ولذلك أصبح الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد في ورطة على صعيد محور الارتكاز الثاني بجوار البرازيلي برونو هنريكي اليوم في خط وسط الفريق ضد الباطن ويفاضل بين عوض الناشري وأحمد باحسين لتعويض غياب كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي ويعد باحسين هو الخيار الأقرب.

ويأمل نادي الاتحاد في الوصول إلى النقطة الـ 32 اليوم على حساب الباطن، ليكون بطل الشتاء عن الدور الأول في الدوري السعودي ومواصلة حلمه لتحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 2009.

 شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى