الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. كيف يفكر روسو قبل مواجهة الفتح؟



نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 31/12/2021، حيث طالب الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو، مدرب نادي النصر السعودي، من لاعبي الفريق، تحقيق الفوز ضد الفتح، السبت في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

تحذير وقرار.. كيف يفكر روسو قبل مباراة النصر والفتح؟

قصص سبورت 360

ميجيل روسو- مدرب نادي النصر السعودي

وبحسب ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية، فإنه ميجيل روسو، مدرب نادي النصر، حذر لاعبيه من الانصياع وراء الأحاديث التي تتحدث عن غياب أكثر من لاعب عن الفتح بسبب فيروس كورونا وطالبهم بتحقيق الفوز مهما كانت قوة الخصم.

التفاصيل من هنا

النصر يحفز لاعبيه قبل مواجهة الفتح

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – قررت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، تحفيز لاعبي الفريق قبل مواجهة الفتح، السبت في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية، فإنه إدارة نادي النصر صرفت مكافأت للاعبي الفريق عن المباريات الأخيرة من أجل تحفيزهم لتقديم المزيد في المباريات المقبلة.

التفاصيل من هنا

روسو يخطط لإبعاد نجم النصر عن مواجهة الفتح

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – بخطط الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، لإبعاد أحد نجوم “العالمي” عن مواجهة الفتح المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن روسو قد مهّد لإعادة البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب خط وسط فريق النصر، إلى خططه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى