الكرة الأسبانية

أونانا يكشف نصيحة جوارديولا الذهبية التي أطاحت بريال مدريد

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- كشف أندري أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام، عن نصيحة بيب جوارديولا الذهبية التي ساهمت في الإطاحة بفريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/ 2019.

وكان ريال مدريد قد فاز على أرض الفريق الهولندي في مُباراة الذهاب بهدفين لهدف، قبل أن يقتنص الهولنديون بطاقة العبور الغالية بعد الفوز على أرض سانتياجو برنابيو بأربعة أهدافٍ لهدف في مُباراة لن تُنسى.

وكشف أونانا الذي كان قد لعب لفترة لنادي برشلونة الإسباني عن الحديث المُثير الذي جمعه مع جوارديولا مُدرب مانشستر سيتي بعد صدمة مُباراة الذهاب على أرض أمستردام، وقبل مُباراة الإياب التاريخية في مدريد.

أونانا: سيناريو مُباراة سانتياجو برنابيو فاق أحلامنا

وقال أونانا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كُنت أشاهد مُباراة مانشستر سيتي وشالكه في ألمانيا، وتحدثت مع بيب جوارديولا عن مُباراة الإياب”.

قصص سبورت 360

وتابع حارس أياكس حديثه بالقول :”جوارديولا ضحك وقال لي :’أندري، أنت في الموقف الأفضل، عندما تذهب إلى هناك بعد الفوز على ريال مدريد فأنت لا تعلم هل تُهاجم أم تُدافع، ولكنك خسرت مُباراة الذهاب، والآن عليك أن تخوض حرباً في مُباراة الإياب، وليس بإمكانك سوى الفوز، لذا أذهب إلى هناك وأعطي كل ما لديك’ “.

وأكمل أونانا قائلاً :”أبلغت الفريق بهذه الرسالة، يُمكننا أن نفوز أو نخسر، ولكن مهما حدث سنذهب إلى الراحة مثل الأبطال”، وتابع :”مع أول تسديدتين سجلنا هدفين، لم يكن بمقدورنا تخيل هذا في أكثر أحلامنا جموحاً”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى