الكرة الأسبانية

ورقة ريال مدريد الخاصة للتعاقد مع هالاند

إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – قام نادي ريال مدريد باتخاذ بعض الخطوات الهامة والتي قد تساعده على التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، حيث بدأ بالفعل مفاوضاته مع اللاعب النرويجي، واستخدم لاعبه السابق مارتين أوديجارد في إقناع اللاعب باختيار المرينجي في الصيف القادم.

وحسب ألفريدو دورو الصحفي في برنامج El Chiringuito أن مينو رايولا يُعطي الأولوية في الوقت الحالي لنادي ريال مدريد، وأن المهاجم النرويجي لن يلعب في إسبانيا إلا في مدريد.

يملك نجم بوروسيا دورتموند و منتخب النرويج الكثير من الأندية المهتمة بالتوقيع معه مثل مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبرشلونة وآخرين.

أوديجارد أقنع هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد

لكن حسب التقارير الأخيرة فإن الريال ورئيسه فلورنتينو بيريز استخدما مارتين أوديجارد لاعب الريال السابق ونجم أرسنال الحالي في التحدث إلى هالاند وإقناعه بالتوقيع للنادي الأبيض.

قصص سبورت 360

وقد حدث ذلك الحوار بالفعل قبل بضعة أشهر، والدليل على ذلك أن والد إيرلينج هالاند صرح بنفسه عن الأمر وقال : “مارتين أوديجارد قام بعملٍ جيد للغاية”.

تشير هذه العبارة إلى أن ريال مدريد يملك فرصاً كبيرة للتعاقد مع هالاند مقارنة بالأندية الأخرى المهتمة به، وأنه ربما يكون الهدف الوحيد حالياً لهالاند هو اللعب بقميص ريال مدريد في أسرع وقت وتشكيل ثلاثي أحلام في خط الهجوم إلى جانب فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، مع عدم نسيان هداف ونجم الفريق الخبير كريم بنزيما.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى