الكرة السعودية

حقيقة مفاوضات نادي الهلال مع جيسوس

جورجي جيسوس- مدرب نادي بنفيكا السابق

سبورت 360 – ارتبط نادي الهلال السعودي، حامل لقب الدوري في الموسمين الماضيين، مؤخرا بالتعاقد مع البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب بنفيكا السابق لخلافة مواطنه ليوناردو جارديم في تدريب الأزرق خلال الفترة المقبلة.

الهلال لا يتفاوض مع جيسوس

وبحسب الصحفي” سيف السيف” المقرب من إدارة نادي الهلال، فإنه لا توجد أية مفاوضات من قبل الأزرق مع البرتغالي جورجي خيسوس لقيادة الفريق.

ابشر

غير صحيح خبر مفاوضات الهلال لجيسوس او حتى السؤال عنه

— saif alsaif (@saifmoalsaif) December 30, 2021

قصص سبورت 360

ويمر نادي الهلال بفترة سيئة للغاية على مستوى بطولة الدوري السعودي، حيث إنه لم يحقق أي انتصار منذ تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في 23 نوفمبر الماضي على حساب بوهانج الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة، التي كان آخرها الخسارة من الفتح بنتيجة 2-3، السبت الماضي في الجولة الرابعة عشر للمباراة الثانية تواليا بعد الهزيمة ضد النصر بهدفين دون رد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه إدارة نادي الهلال قد تقيل البرتغالي ليوناردو جارديم من تدريب الفريق، حال الخسارة من الفيصلي غدا في الجولة الخامسة عشر من الدوري.

ويحتل نادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وله لقاء مؤجل ضد الاتحاد لم يحدد موعده بعد.

وكان البرتغالي ليوناردو جارديم تولى تدريب نادي الهلال في بداية الموسم الجاري لمدة موسم ونجح في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى