الكرة الأسبانية

رسمياً.. ريال مدريد يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، مساء اليوم الخميس عن إصابة لاعب جديد من قائمة الفريق بفيروس كورونا، قبيل مباراة الفريق المقبلة ضد خيتافي، يوم الأحد القادم، بالدوري الإسباني.

وأصدر النادي الملكي بياناً رسمياً أكد من خلاله على إصابة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش بكوفيد -19، ليترفع عدد المصابين الحاليين بالوباء في صفوف الريال إلى لاعبين، في ظل استمرار إيجابية مسحة البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد يعلن إصابة يوفيتش بكورونا

وتحصل الريال على خبر سار بشأن الثلاثي تيبو كورتوا، فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا، حيث جاءت نتائج الثلاثي في فحص كورونا سلبية، اليوم الخميس.

ولم يتضح بعد موقف الثلاثي من المشاركة مع الميرينجي في لقاء خيتافي، لكن فينيسيوس ويوفيتش لن يتمكنا من المشاركة مع الفريق ضد أزرق مدريد.

قصص سبورت 360

ومن المقرر أن يخضع فينيسيوس ولوكا لعزل صحي منزلي حتى التعافي من الإصابة بكورونا، ثم الانخراط من جديد في تدريبات الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يخضع فالفيردي من جديد لفحوصات كورونا بعد ثبوت إصابة نجله بالفيروس، ووفقاً للصحفية المقربة من مدريد، أرانشا رودريجيز، فإن كامافينجا هو الآخر سيعيد الاختبار في غضون 24 ساعة.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى