الكرة السعودية

رقم خاص يدعم الهلال أمام الفيصلي

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يمتلك نادي الهلال السعودي، رقما مميزا في تاريخ مواجهاته ضد الفيصلي قبل لقاء الغد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

الهلال لا يخسر ضد الفيصلي

ولم يتذوق نادي الهلال طعم الخسارة ضد الفيصلي خلال 22 مباراة سابقة في الدوري السعودي للمحترفين بواقع 16 انتصار و6 تعادلات قبل مواجهة الغد بين الفريقين في المجمعة.

#الهلال لا يخسر من #الفيصلي في المواجهات الـ22 التي لعبها معه.. حقق الانتصار 16 مرة وتعادل 6 مرات 🔝.#الفيصلي_الهلال pic.twitter.com/vfTaXEqd0x

— دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 🇸🇦 (@SPL) December 30, 2021

قصص سبورت 360

ويعاني نادي الهلال من سوء النتائج في بطولة الدوري السعودي مؤخرا، بعد تلقيه الخسارة الثانية تواليا ضد الفتح السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين.

وكان نادي الهلال أعلن اليوم غياب مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو عن مواجهة الفيصلي غدا بسبب الانفلونزا، بينما يستمر غياب القائد سلمان الفرج بداعي الإصابة في الركبة.

وعاد الثلاثي محمد البريك ومحمد كنو والبرازيلي ماتيوس بيريرا لقائمة نادي الهلال ضد الفيصلي غدا، بعد غيابهم عن المباريات الأخيرة لأسباب مختلفة.

ويحتل نادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وله لقاء مؤجل لم يحدد موعده بعد ضد الاتحاد.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى