الكرة الفرنسية

اعتراف مثير من مدير باريس السابق حول مستقبل مبابي

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – اعترف لويس ماركوس فيرير المدير السابق في نادي باريس سان جيرمان بأن كيليان مبابي كان يحلم باللعب لفريق ريال مدريد، وذلك حتى قبل أن يوقع مع النادي الفرنسي العاصمي في عام 2017 قادماً من موناكو، وأن اللعب للفريق الأبيض يظل حلمه الأول.

شارك لويس فيرير في عملية نقل مبابي إلى باريس، وقد اعترف في حديثه مع صحيفة الأس الإسبانية بأن عملية التوقيع معه كانت صعبة وأنه اعتبرها غير ممكنة في ظل اهتمام ريال مدريد بخدمات المهاجم الفرنسي الدولي وقتها.

قال فيرير في تصريحاته: “لقد وجد باريس سان جيرمان صعوبات عديدة لكي يصل للتوقيع مع مبابي، لأنه كان قد وقع مع نيمار بالفعل ولذلك اعتقدنا بأن التوقيع مع مبابي سيكون مهمة طويلة وصعبة، ولكن كل شئ تغير بمرور الوقت”.

مدير باريس السابق: اللعب للريال كان حلم مبابي منذ سنوات

وسلط لويس فيرير الضوء على مدى قدرة مبابي على اتخاذ القرار حول مستقبله: “لديه من يساعدوه ويقدمون له النصائح، فوالده كان لاعب كرة قدم ووالدته أيضاً كانت رياضية، وأعتقد أنه قام باختيار جيد في مسيرته حتى الآن، من المهم أن يكون هناك هؤلاء الأشخاص حوله وخصوصاً وأن عمره كان 17 عاماً، وكان عليه اتخاذ قرار مصيري”.

قصص سبورت 360

من ناحية أخرى سلط فيرير الضوء على رغبة مبابي منذ زمن بعيد باللعب للفريق الأبيض: “لقد ظهر ذلك في مرات عديدة، فقبل حتى أن نوقع معه اعتقدنا أننا خسرنا سباق التوقيع معه لأن ريال مدريد كان يتابعه، وهو حلمه الكبير، وكان من النادر أن ينسحب الريال من صفقة قطع فيها شوطاً طويلاً ولكن هذا ما حدث وقتها”.

يُعتبر كيليان مبابي أكثر اللاعبين المرتبطين بالانتقال إلى الفريق الأبيض في الصيف القادم، وخصوصاً بعد أن رفض عدة عروض للتجديد مع نادي باريس سان جيرمان.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى