الكرة الإيطالية

حقيقة شراء صندوق الاستثمار السعودي لنادي إنتر ميلان

ستيفن زهانج – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن ستيفن زهانج رئيس نادي إنتر ميلان سيتواجد في ميلانو يوم 6 يناير وسيشاهد مباراة كأس السوبر ضد يوفنتوس بعد ذلك يوم 12 يناير، وأنه نفى إمكانية بيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي كما أشارت بعض التقارير.

سيعود زهانج إلى إيطاليا لأول مرة منذ مايو، حيث كانت المرة الأخيرة الذي تواجد بها للاحتفال مع النيراتزوري بعد الفوز بلقب الدوري الإيطالي تحت قيادة أنتونيو كونتي.

وحسب الصحيفة الوردية فإن زهانج لديه عدد من القضايا التي عليه أن يحسمها وعلى رأسها تمديد عقد لاعب الوسط المميز مارسيلو بروزوفيتش.

زهانج يؤكد التزام سونينج تجاه الإنتر لفترة طويلة

كما سيقدم زهانج تحديثات حول الوضع الاقتصادي للنادي، والذي لم يعد سيئاً كما كان قبل عام واحد، حيث ساعدت مبيعات أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو على تعديل الميزانية للمنحنى الإيجابي.

قصص سبورت 360

ووفقاً للتقرير فقد انزعج زهانج من التقارير الأخيرة التي تحدثت عن فتح المفاوضات مجدداً مع صندوق الاستثمار السعودي حول بيع أغلبية حصص النادي له، وكذلك التقارير التي أشارت إلى إجراء محادثات مع بعض صناديق الاستثمار الأمريكية أثناء تواجده في نيويورك مؤخراً.

أكد زهانج أن مؤسسة سونينج الصينية لم تعد مهتمة بفكرة بيع نادي الإنتر في الوقت الحالي، وأن أوضاع النادي الاقتصادية أصبحت أفضل حالاً بكثير من الصيف الماضي، وأن لدى سونينج رغبة في الوفاء بالتزاماتهم تجاه النيراتزوري لفترة طويلة الأجل.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى