الكرة الإنجليزية

توخيل يكشف عن أكثر لاعب أثار دهشته في تشيلسي

توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال المدرب الألماني توماس توخيل بأنه متفاجئ جداً بالمستوى الذي أظهره المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مؤخراً بعد عودته للمشاركة مع فريق البلوز وذلك بعد فترة إصابة طويلة نسبياً.

سجل اللاعب الدولي البلجيكي ثلاثة أهداف في آخر 4 مباريات مع تشيلسي منذ عودته من الإصابة، وقام بتحسين جودة هجوم البلوز منذ أن شارك كبديل في فوزه الأخير على أستون فيلا.

سجل لوكاكو مرة أخرى عندما واجه تشيلسي فريق برايتون الليلة الماضية، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 11 وعبر توخيل عن ارتياحه لأن مهاجمه الرئيسي استعاد فورمته.

توخيل يبدي اندهاشه من مستوى لوكاكو 

قال توخيل في تصريحاته : “أنا مندهش مما يفعله لوكاكو، لأنه عاد بعد شهرين تقريباً وقدم هذا الأداء، ولكنيلا أعرف إلى أمتى يمكن أن يستمر على ذلك، سوف نحاول أن نحافظ على مستوى لياقته البدنية”.

قصص سبورت 360

ولم يخف المدرب الألماني تأثير إصابات فيروس كورونا على نتائج ومستوى فريقه : “كيف يجب أن نواصل في سباق اللقب؟، لدينا 7 إصابات بكوفيد-19 حالياً، وكان لدينا 5 أو 6 إصابات سابقاً لمدة 6 أسابيع، كيف يمكن أن ننافس بهذا الشكل..سيكون الجميع أغبياء إذا فكروا بالقيام بذلك بدون توفر 23 لاعباً لائقاً للمشاركة”.

أضاع تشيلسي فرصاً لتأكيد التفوق على برايتون في ليلة أمس، وخسر نقطتين جديديتين بالتعادل ليتخلف أكثر عن المتصدر مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى