الكرة الأسبانية

بأموال جريزمان .. برشلونة بإمكانه التعاقد مع هدف تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت المحطة الإذاعية “كادينا سير” الإسبانية بأن برشلونة يخطط لاستخدام الفرنسي أنطوان جريزمان للتعاقد مع هدفه ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية صباح يوم الخميس إلى أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة قد طلب من الإدارة التعاقد مع ألفارو موراتا ليكون ثاني صفقات البرسا الشتوية بعد التعاقد مع فيران توريس من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويلعب حالياً ألفارو موراتا لفريق يوفنتوس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، ولكن يبدو بأن برشلونة عازم على التعاقد مع الهداف الإسباني الذي وافق من حيث المبدأ على ارتداء قميص البلاوجرانا.

برشلونة سيستخدم جريزمان للتعاقد مع هدف تشافي

ألفارو موراتا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

ألفارو موراتا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

قصص سبورت 360

وأوضحت “كادينا سير” بأن برشلونة يحتاج إلى 40 مليون يورو لانتقال أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد بشكلٍ نهائي بعد استعارة الروخيبلانكوس لخدمات الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية التعاقد معه بـ 40 مليون.

وأضافت المحطة الإذاعية بأن برشلونة يتفاوض مع أتلتيكو مدريد للتعاقد مع موراتا مقابل الاستغناء عن بطاقة أنطوان جريزمان، وبذلك لن يحتاج البرسا لدفع أي شيء مقابل التعاقد مع النجم الإسباني.

وأوضحت المحطة أن برشلونة سيجد المخرج المناسب لإنهاء أزمة موراتا مع يوفنتوس، حيث سيوفر النادي الإيطالي مبلغ 40 مليون يورو -قيمة التعاقد مع اللاعب-، وبذلك ستنتهي الأزمة بحل يرضي جميع الأطراف، اليوفي لن يدفع أي شيء، والأمر ذاته بالنسبة للبرسا وأتلتيكو حيث سينضم موراتا للفريق الكتالوني مقابل الاستغناء عن بطاقة جريزمان للروخيبلانكوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى