الكرة الأسبانية

مانشستر يونايتد يقود السابق للتوقيع مع نجم برشلونة

رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت تقارير صُحفية بأن نادي مانشستر يونايتد يتصدر السباق على ضم رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة، مع وجود منافسة مع نادي تشيلسي وبعض الأندية الأخرى عليه.

وذكرت صحيفة ناسيونال بأن الشياطين الحُمر على استعداد لدفع حوالي 30 مليون يورو للحصول على خدمات المدافع الأوروجوياني الدولي، حيث يُقال بأن رالف رانجنيك من أشد المعجبين باللاعب.

أثارا أراوخو الإعجاب بظهوره في صفوف الفريق الأول لبرشلونة، لكن مستقبله مشكوك فيه إلى حدٍ ما، حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية الموسم المقبل.

أراوخو مطلوب في مانشستر يونايتد

هذا يعني أن برشلونة قد يكون عُرضة للعروض القادمة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، حيث من المحتمل أن يثير ذلك اهتمام الأندية التي تراقبه مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد والتي قد تتعاقد معه بثمن منخفض.

قصص سبورت 360

وحسب صحيفة إل ناسيونال فإن يبدو بأن مانشستر يونايتد يظهر الآن كأقوى الأندية المهتمة بالتوقيع مع أراوخو ويُمكن أن يعمل بجد لأجل إنهاء الصفقة لصالحه في الصيف القادم.

يرى رانجنيك بأن أراوخو عنصر مميز وقد يلعب دوراً مهماً مع فريق ملعب أولد ترافورد، وخصوصاً مع ظهور هاري ماجواير بأداء غير متسق في الفترة الأخيرة وفي ظل مشاكل اللياقة البدنية لرافائيل فاران التي أعاقته هذا الموسم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى