الكرة السعودية

كشف سلاح الأهلي السعودي لخطف زيزو من الزمالك

زيزو – الزمالك المصري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن سلاح إدارة نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، لحسم صفقة التعاقد مع الدولي المصري أحمد سيد زيزو، نجم فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشف سلاح الأهلي السعودي لخطف زيزو من الزمالك

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة أهلي جدة تتسلح بقيمة الشرط الجزائي في عقد زيزو مع الزمالك، من أجل حسم الصفقة.

وأوضح الموقع أن إدارة الأهلي تضع اللجوء لقيمة الشرط الجزائي في عقد زيزو مع الزمالك، كخيار ثاني في حال رفض إدارة القلعة البيضاء التفريط في خدمات


اللاعب.

قصص سبورت 360

وأشار الموقع إلى أن إدارة النادي الأهلي قد علمت أن قيمة الشرط الجزائي في عقد زيزو تبلغ 2 ونصف مليون دولار، أي ما يقرب من 42 مليون جنيه.

كيروش يعلن قائمة منتخب مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 🇪🇬

ما رأيك في إختياراته؟ 👀 pic.twitter.com/e8fe3Bms6N

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) December 29, 2021

وأكد الموقع أن الجهاز الفني لفريق الأهلي، قد أبدى إعجابه بإمكانيات زيزو، وأنه وسيتم قيد اللاعب فى القائمة بدلاً من السنغالي الحسن نداو.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع زيزو، للتعاقد معه خلال شهر يناير المقبل.

وانضم زيزو صاحب الـ25 عاماً لصفوف فريق الزمالك في يناير 2019 قادماً من موريرنسي البرتغالي، ومددت اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسن لبيب، عقد اللاعب حتى عام 2024 المقبل.

وشارك زيزو صاحب الـ25 عاماً في 9 مباريات مع الزمالك خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 5 أهداف وصناعة مثلهم وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي.

📸 || صور من تمديد عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك حتى عام ٢٠٢٤ ⚪️✍️ pic.twitter.com/HZpItdGRYu

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) June 25, 2021

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى