الكرة الإنجليزية

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي .. كريستيانو رونالدو أمام مهمة جديدة

رالف رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يستضيف فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الخميس منافسه بيرنلي، ضمن فعاليات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد حالياً فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يقبع بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.

ويأمل المدرب الألماني رالف راجنيك مدرب مانشستر يونايتد الحالي في تحقيق الفوز على بيرنلي لاستعادة الثقة من جديد بعد التعادل الأخير المخيب أمام نيوكاسل يونايتد.

تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري

تاريخياً، واجه فريق مانشستر يونايتد منافسه بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي بمسماها الجديد حتى الآن 14 مرة، فاز في 8 لقاءات، وخسر في مباراتين، وتعادل في 4 مواجهات.

قصص سبورت 360

ونجح مانشستر يونايتد في تسجيل 21 هدفاً بشباك بيرنلي، بينما أحرز الأخير 9 أهداف في مرمى الشياطين الحمر، ويعتبر الفرنسي أنتوني مارسيال الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد ثلاثة أهداف.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيواجه فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق بيرنلي، حيث لم يسبق له اللعب أمامه من قبل، وبالتأكيد سيكون أمام مهمة جديدة للتسجيل في فريق آخر بمسابقة الدوري الإنجليزي، ليرتفع بذلك حصيلة الفرق التي سجل أمامهما الدون إلى 26 فريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى