الكرة الإيطالية

إصابة نجم منتخب نيجيريا و نابولي بفيروس كورونا

فيكتور أوسيمين – نابولي – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أعلن نادي نابولي بأن نجمه ومهاجمه فيكتور أوسيمين لن يعود إلى إيطاليا حيث ثبتت إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد إجراء اختبار المسحة له قبل الصعود إلى الطائرة اليوم، والذي جاء إيجابياً اليوم ولذلك لم يغادر اللاعب بلده الأصلي.

تم إدراج أوسيمين في قائمة منتخب نيجيريا لكأس الامم الأفريقية، لكن كان من المتوقع أن يعود إلى نابولي لتقييم إصابته في عظم الوجنة يوم الجمعة 31 ديسمبر.

تم استبعاد أوسيمين لمدة ثلاثة أشهر بسبب تلك الإصابة، ولكن لو حصل على الضوء الأخضر من الأطباء لكان من الممكن أن يلعب في كأس الأمم الأفريقية مرتدياً قناعاً واقياً.

إصابة أوسيمين بكورونا في نيجيريا

وأعلن نادي نابولي عبر حسابهم الرسمي باللغة الإنجليزية على تويتر بأن الطبيب جيانباولو تاراتو، الأستاذ الذي أجرى الجراحة الشهر الماضي سيفحص اللاعب غداً.

قصص سبورت 360

ومع ذلك فقد قدموا تفسيراً مختلفاً على حسابهم باللغة الإيطالية، قائلين أنه قد تم تأجيل الفحص الطبي وأن السلطات المحلية النيجيرية أصدرت أمر عزل للشاب صاحب الـ23 عاماً.

كان أوسيمين قد ثبتت إصابته بفيروس كورونا بالفعل قبل عام واحد، وذلك عندما عاد إلى نيجيريا للاحتفال بعيد ميلاده، ولكن مع إصابته مرة أخرى فإنه مرشح للغياب عن انطلاقة نيجيريا في كأس الأمم، والتي أكد سابقاً مشاركته بها.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى