الكرة السعودية

شرط يحسم مشاركة براداريتش ومجرشي مع الأهلي أمام الشباب

الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بغموض موقف إثنين من نجوم فريق الأهلي، من المشاركة في موقعة الشباب المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شرط يحسم مشاركة ثنائي الأهلي أمام الشباب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الثنائي الكرواتي فيليب براداريتش ومحمد مجرشي، لاعبا فريق الأهلي، مازال يواصل جلساته العلاجية في عيادة النادي الطبية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه سيتم تحديد موقف براداريتش ومجرشي من دعم صفوف الأهلي خلال مواجهة الشباب، بعد مران الغد، حيث سيخوض الثنائي اختبارات طبية ولياقية.

وكان المحترف الكرواتي قد تعرض لإصابة في أسفل ظهره، بينما عانى مجرشي من إصابة في العضلة الخلفية، وأجرى الثنائي برنامجًا علاجيًا بشكل كامل وتبقى بعض الاختبارات اللياقية والطبية.

قصص سبورت 360

🟥🟥

لجنة الانضباط:

إلزام لاعب النادي #الأهلي نوح الموسى بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) https://t.co/FFw9f3IZkQ

— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 29, 2021

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب

ويستعد فريق الأهلي بقيادة الألباني بيسنيك هاسي لاستضافة نظيره الشباب، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الشباب في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الحادي عشر في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 15 نقطة، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى