الكرة السعودية

الهلال يكشف غياب مدافعه قبل مواجهة الفيصلي ويوضح السبب

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف مسؤولو نادي الهلال اليوم الأربعاء، غياب أحد مدافعي فريق “الزعيم”، عن تالتحضيرات لمواجهة القيصلي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يكشف غياب مدافعه قبل مواجهة الفيصلي

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، غياب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق “الزعيم”، عن التدريبات الجماعية مساءً.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال، أن جانج هيون سو قد تغيب عن المشاركة في التدريبات مع الفريق، بسبب معاناته من عارض صحي حيث يعاني من الإنفلونزا.

على صعيد متصل، شارك البيروفي أندريه كاريلو، محترف فريق الهلال، في التدريبات الجماعية اليوم، بعد أن اكتفى بأداء تدريبات بدنية يوم الإثنين الماضي، لشعوره بآلام في العضلة الخلفية.

قصص سبورت 360

🔵🔵

📌 في #الهلال لم يشارك اللاعب جانغ هيون سو ، في تدريبات اليوم نظير تعرضه للإنفلونزا pic.twitter.com/mOK5gMkxBv

— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 29, 2021

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفيصلي

ويستعد فريق الهلال لمواجهة مضيفه الفيصلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الفيصلي في تمام الساعة 5:05 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:05 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 21 نقطة، فيما يقبع فريق الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى