الكرة الأسبانية

ريال مدريد يتوقع إيرادات قياسية من بيع قمصان هالاند ومبابي

إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – يسعى ريال مدريد لإحداث ضجة إعلامية كبيرة من خلال الصفقات التي يخطط لإبرامها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديداً من صفقتي التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

وينظر الكثيرون إلى مبابي على أنه اللاعب الذي سيخلف كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالجوائز الفردية والأرقام القياسية خلال السنوات القادمة. أما إيرلينج هالاند فهو أفضل مهاجم صاعد في العالم بشاهدة الجميع، وهناك معركة طاحنة للتعاقد معه بين الأندية الكبرى في أوروبا.

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي أن التعاقد مع النجمين معاً يعد فرصة ذهبية لجذب الاهتمام الإعلامي والجماهيري بشكل كامل. شيء يذكرنا بصيف 2009 الذي تم فيه انتداب كريستيانو رونالدو، وريكاردو كاكا وكريم بنزيما وتشابي ألونسو.

300 مليون إيرادات بيع قمصان مبابي وهالاند المتوقعة

وبحسب موقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن ريال مدريد يتوقع أن تصل مبيعات قمصان هالاند ومبابي في حال وصولهما في الصيف المقبل إلى أرقام قياسية.

قصص سبورت 360

ويتوقع ريال مدريد أن تصل إيرادات بيع القمصان لأكثر من 300 مليون يورو خلال الأسابيع الاولى على انضمام هالاند ومبابي، وبالتالي تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو بعد عودته إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن ريال مدريد لن يحصل على كل هذه الأموال، وإنما جزء بسيط منها. حيث تبلغ نسبته من مبيعات القمصان 10%، في حين تذهب النسبة الأكبر لشركة أديداس المصنعة للقمصان والراعية للنادي.

وفي حال بلغت إيرادات بيع قمصان مبابي وهالاند 300 مليون يورو كما هو متوقع، فإن نسبة ريال مدريد من هذه الأموال لن تقل عن 30 مليون يورو، وهي أرباح كبيرة جداً ستغطي جزء كبير من راتب النجمين خلال الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى