الكرة الإنجليزية

مانشستر سيتي يجتاز عقبة برينتفورد ويحلق في الصدارة

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق مانشستر سيتي فوزاً صعباً على مضيفه برينفتورد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جريفين بارك”، ضمن إطار الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق انتصاره العاشر على التوالي في بطولة البريميرليج، كما عزز موقعه في صدارة الترتيب ووسع الفارق مع الوصيف تشيلسي الذي تعثر منذ قليل أمام برايتون بالتعادل بهدف لمثله.

فيل فودين يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز

ودخل فريق المدرب بيب جوارديولا المباراة بقوة كبيرة كما هي العادة، حيث استحوذ على الكرة بنسبة كبيرة، لكن هذا لم يمنع برينتفورد من تهديد المرمى مرتين خلال الربع ساعة الأولى، ولولا تألق الحارس إدرسون لنجح في افتتاح باب التسجيل.

واستغل مانشستر سيتي اندفاع برينتفورد، وتمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق فيل فودين بحلول الدقيقة 17، وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة مميزة من كيفين دي بروين.

قصص سبورت 360

وواصل مانشستر سيتي فرض سيطرته على الكرة في الشوط الثاني، وبحث عن تعزيز النتيجة طوال الوقت، وكانت تسديدة كيفين دي بروين التي ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس الفرصة الاخطر من جانب الفريقين.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 50، ووسع الفارق مع تشيلسي إلى 8 نقاط، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة 20 وظل في المركز 14.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى