الكرة الأسبانية

أول قرار من أنشيلوتي بعد إصابات كورونا الجديدة في ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية عن القرار الأول من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بعد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، بين صفوف الفريق الأول، قبيل مواجهة خيتافي القادمة في الدوري الإسباني.

وأعلن ريال مدريد، اليوم الأربعاء، عن إصابة الرباعي تيبو كورتوا، فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي وإدوارادو كامافينجا بكورونا، ما يعني غياب الحارس الأساسي عن لقاء خيتافي.

أنشيلوتي يقرر استدعاء لونين لمكتبه لتحذيره ودعمه

ولم يغب كورتوا عن أي مباراة لريال مدريد هذا الموسم، لا بسبب الإصابة ولا بقرار فني، ليأتي فيروس كورونا ويبعده عن التشكيلة، وسيتواجد الأوكراني أندري لونين بدلاً منه في تشكيلة أنشيلوتي.

وأوضحت ديفنسا أن أنشيلوتي استدعى لونين إلى مكتبه في المدينة الرياضية بالفالديبيباس وطلب منه الحرص الشديد هذه الأيام نظراً لأنه سيكون حارس مرمى الفريق حتى عودة كورتوا وتعافيه.

قصص سبورت 360

وقرر أنشيلوتي التحدث مع لونين لزرع الثقة بداخله، نظراً لكون مباراة خيتافي هي الأولى له في الدوري، مع عدم خوض الحارس الشاب إلا مباراة واحدة فقط وكانت في العام الماضي أمام ألكويانو في كأس الملك.

وبجانب جرعة الثقة التي منحها أنشيلوتي لأندري لونين، حرص المدرب على تحذيره من التعامل بحرص مع عائلته في الأيام الجارية كي لا يلتقط عدوى كورونا هو الآخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى