الكرة الإيطالية

تحذير شديد اللهجة لإنسيني من الانتقال للدوري الأمريكي

لورينزو إنسيني – نابولي – الدوري الإيطالي

سبورت 360- وجه النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو تحذيراً شديد اللهجة لمُواطنه نجم مُنتخب إيطاليا لورينزو إنسيني بخصوص انتقاله المُحتمل لأحد أندية الدوري الأمريكي.

وكانت تقارير إيطالية قد أشارت لإمكانية رحيل نجم مُنتخب إيطاليا لفريق تورنتو الذي يلعب في الدوري الأمريكي، وكان جيوفينكو قد لعب لنفس النادي في السابق.

جيوفينكو: إنسيني يُخاطر بمكانته في مُنتخب إيطاليا بـ”خطوة تورنتو”

وأشار جيوفينكو لإمكانية تأثر فرص إنسيني في المُشاركة مع مُنتخب إيطاليا بهذه الخطوة، وقال في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”ربما لا يحدث ذلك معه لأنه بالفعل لاعب مُهم لدى روبرتو مانشيني، ولكن هذا هو ما حدث معي”.

وتابع النجم الإيطالي حديثه بالقول :”كل ما يُمكنني قوله إنه في ذلك الوقت الذي كُنت فيه هُناك كان الأمر مُمتعاً، وكُنا نتنافس ضد لاعبين من مستوى عالٍ، وكان هناك الشعور بأن لدي شيء أقدمه”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”الآن مع وجود جائحة كورونا وأشياء أخرى فإن الدوري الأمريكي في تدهور، قد يُغير وصول لورينزو من ذلك”.

وتحدث جيوفينكو عن تجربته في تورنتو، وقال عنها :”لم تكن كرة قدم حقيقية، هي شيء آخر، ومع ذلك فإن لديهم بنية تحتية جيدة”، وأضاف :”أنصح أي أحد بهذه التجربة لأن عائلتي وأنا نُريد أن نعيش هنا، هذه مدينة جميلة”.

وأكمل :”على مدار العامين الماضيين توقف الناس عن الذهاب للملعب، وأصبح فارغاً حقاً، كان هناك حضور يُقدر في أيامي بثلاثين ألف مُشجعاً، لقد ذهبت مؤخراً إلى هناك وكان الحضور بالكاد يصل إلى 2000 مُشجعاً”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى