الكرة السعودية

رسمياً.. “الانضباط” تغرم الأهلي السعودي وتعاقب نوح الموسى

الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الأربعاء، عن فرض عقوبة مالية على نادي أهلي جدة ولاعبه، ضمن مجموعة من القرارات الجديدة.

رسمياً.. “الانضباط” تغرم الأهلي السعودي وتعاقب نوح الموسى

وقررت لجنة الانضباط تفريم إدارة النادي الأهلي، مبلغاً بقيمة 17500 ريالاً، بسبب تأخر لاعبي فريق “الراقي”، في الحضور إلى ممر اللاعبين، مما أدى إلى تأخر بداية مباراة الفريق أمام الرائد.

وفرضت اللجنة على نوح الموسى لاعب فريق الأهلي، غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، نظير غيابه عن حضور المقابلة الإعلامية في منطقة “فلاش إنترفيو” بعد نهاية مباراة الرائد أيضاً.

وتعرض فريق الأهلي للهزيمة أمام الرائد، بهدف دون رد، أول أمس الإثنين، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في الجولة الرابعة عشر من الدوري المحلي.

قصص سبورت 360

🟥🟥

لجنة الانضباط:

إلزام لاعب النادي #الأهلي نوح الموسى بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) https://t.co/FFw9f3IZkQ

— سعودي 360 (@sport360Saudi) December 29, 2021

في السياق ذاته، رفضت لجنة الانضباط الاحتجاج المقدم من نادي الطائي، على مشاركة سميحان النابت وسيدرك أميسي، ثنائي فريق التعاون، خلال مواجهة الفريقين في ثمن نهائي كأس الملك، بحجة أن لدى كل منهما إنذارين في النسخة السابقة من البطولة.

وعاقبت اللجنة اللاعب ماكسيم كوفال محترف فريق الفتح، لإساءته عبر أحد اللقاءات الإعلامية لحكم مباراة فريقه أمام الاتحاد، في ثمن نهائي كأس الملك، حيث ألزمته وذلك دفع غرامة مالية 20 ألف ريال.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى