الكرة الأسبانية

ريال مدريد يعلن إصابة رباعي الفريق بفيروس كورونا

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن إصابة رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفيروس كورونا، قبيل مواجهة خيتافي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأفاد الميرينجي بمعاناة الرباعي تيبو كورتوا، فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، وفينيسيوس جونيور من الإصابة بعدوى كورونا، وظهرت نتائج فحوصات كوفيد -19 للاعبي الريال، وجاءت نتيجة فحوصات الرباعي المذكور إيجابية.

رباعي ريال مدريد يعاني من الإصابة بكورونا

وخضع كل لاعبي الريال لفحوصات كورونا في الفالديبيباس اليوم، والأمر الجيد أن اللاعبين لم يتجمعوا بعد عطلة الشتاء، وبعد تفشي فيروس كورونا في غرفة ملابس الفريق في الآونة الأخيرة.

والتقط الرباعي المذكور عدوى كورونا خلال فترة العطلة، علماً بأن فينيسيوس وكورتوا لا يعانيان من أي أعراض للوباء، على أن يخضع كل اللاعبين من جديد لفحوصات جديدة، صباح الخميس، لتفادي موجة انتشار جديدة في الفريق.

قصص سبورت 360

وجاءت إصابة فالفيردي بكورونا للمرة الثانية بعدما أصيب في نهاية أبريل الماضي، عقب مباراة تشيلسي الإنجليزي بدوري ابطال أوروبا.

وعلق كورتوا عبر منصات التواصل الاجتماعي على إصابته بكورونا قائلاً “لسوء الحظ، ورغم أخذ كل الاحتياطات، أصبت بفيروس كورونا، ولا أعاني من أي أعراض، أنا في بيتي وأسير وفقاً للبروتوكول وأتدرب للعودة بأسرع وقت ممكن”.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى