الكرة الإنجليزية

كلوب يعترف باستحقاق ليستر الفوز على ليفربول ويُحدد السبب

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، عن احترامه لفريق ليستر سيتي بعد الفوز الذي حققوه على حساب فريقه بهدفٍ دون رد، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي المُمتاز.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب كينج باور في ليستر قد شهدت تسجيل هدف واحد عن طريق نجم أصحاب الأرض أديمولا لوكمان في الدقيقة 59 من اللقاء بعد لمسة فنية رائعة.

كلوب: ليفربول فقد الإيقاع ولم يتمكن من استعادته

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”بالتأكيد فإن فوز ليستر كان مُستحقاً، لقد كانت مُباراة غريبة جداً، ونحن لم نكن جيدين كفاية”.

وتابع مُدرب الريدز حديثه بالقول :”سنحت لنا فرص كافية، ولكن ما قُمنا به بالكرة لم يكن صائباً، لقد لعبنا مُباراة سيئة حقاً، لذا فإن الهزيمة كانت مُستحقة”.

قصص سبورت 360

وأكمل كلوب قائلاً :”اتخاذ القرار لدينا لم يكن موفقاً، ربما افتقدنا بعض الحظ”، وتابع :”أعتقد أن بدايتنا للمُباراة كانت بصورة جيدة، ولكن فقدنا الإيقاع تماماً”.

وأشار مُدرب ليفربول لفارق النقاط الستة بينه وبين مانشستر سيتي في المركز الأول، وقال عن ذلك :”هذا فارق كبير، في هذه اللحظة ذلك الأمر لا يُمثل مُشكلة لي، إذا لعبنا بأسلوبنا فإن لدينا الفرصة للفوز بمزيدٍ من مُباريات كرة القدم”.

وأضاف :”يجب أن نتعلم من الهزيمة وهذا ما سيحدث، الأمر الأهم هو ألا نُكرر ما قُمنا به من جديد، لقد خسرنا الإيقاع ولم نكن هادئين كفاية للعودة، هذا هو الخطأ الذي ارتكبناه”.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، وذلك بفارق 6 نقاط عن المُتصدر مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى