الكرة الأسبانية

نجم الدوري الألماني يشعل الصراع عليه بين برشلونة و البايرن

ماتياس جينتر

سبورت 360 – قرر ماتياس جينتر قلب دفاع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ عدم تجديد عقده مع ناديه الألماني، وفتح باباً للمنافسة على خدماته بين برشلونة، بايرن ميونخ وإنتر ميلان

أصبح بإمكان جينتر اعتباراً من يوم 1 يناير التفاوض مع أياً من الأندية التي تتابعه منذ فترة، حيث يُعتبر اللاعب صاحب الـ27 عاماً من أبرز اللاعبين في قلب الدفاع منذ سنوات، والذي يمكنه أيضاً اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي.

وصرح جينتر بموقفه من عملية التجديد عبر حسابه الشخصي على انستاجرام قائلاً: “بعد 5 سنوات رائعة في مونشنجلادباخ، سيكون من الصعب جداً بالنسبة لي اتخاذ هذه الخطوة ولكنني قررت اتخاذ مسلك آخر في مسيرتي المهنية”.

جينتر يشعل الصراع لضمه بين البارسا وبايرن

استطرد اللاعب الألماني الدولي ونجم بوروسيا دورتموند السابق : “أنا فخور للغاية بما حققه مع مونشنجلادباخ، وأنا مدين لبوروسيا بالكثير وسأبقى دائماً ممتناً للنادي وللمشجعين والذين سيبقون في قلبي”.

قصص سبورت 360

وذكرت التقارير الصحفية الأخيرة أن الأندية الثلاثة المذكورة هي أهم الأندية في الصراع حالياً حول النجم الألماني، وأن هناك مفاوضات مبدئية مستمرة منذ نوفمبر.

لا يُعد القرار الذي اتخذه ماتياس جينتر مفاجئاً، بل كان متوقعاً إلى حد كبير، وقد صرح الصحفي نيكولو تشيزا بأن الإنتر قدم عرضاً بالفعل للتوقيع معه مع عقد لمدة 4 سنوات.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى