الكرة الإيطالية

إنزاجي يوضح أقوى ميزة للاوتارو مارتينيز مع الإنتر

لاوتارو مارتينيز – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كان سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان ضيفاً على صحيفة جازيتا ديلو سبورت للحديث عن النصف الأول المثير من الموسم الحالي مع النيراتزوري، وأكد إنزاجي بأنه يعتبر المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أحد القادة في الفريق، وأنه يشعر بالمسؤوليات الكبيرة ويعرف كيف يتحملها.

أنهى الإنتر العام بشكلٍ مميز بالفوز على تورينو بهدف دينزل دومفريس، ليحقق لقب بطل الشتاء بعد مرور 19 جولة من السيري آ حيث يحتل المركز الأول برصيد 46 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان.

قال إنزاجي في حواره عن لاوتارو مارتينيز : “إنه لاعب كامل، وهو مهاجم يُقدم كل ما لديه على أرض الملعب ويشعر بالمسؤولية ويعرف مهمته كقائد..لقد كان النصف الأول من الموسم رائعاً ومهماً بالنسبة له، لقد أدهشني الحوافز والدوافع التي لديه دائماً”.

إنزاجي: تذهلني الدوافع لدى لاوتارو مارتينيز

احتاج الإنتر لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو بالتوقيع مع إيدين دجيكو من روما، وعن ذلك قال مدرب لاتسيو السابق : “لقد أخبرت المسؤولين بعد رحيل لوكاكو بخمسة دقائق بأنه الاسم المناسب..إنه لاعب لطالما أُعجبت به عندما كان في روما وهو واحد من أقوى المهاجمين في الدوري الإيطالي.

قصص سبورت 360

استطاع النيراتزوري كذلك تعويض عدم توفر كريستيان إريكسن بسبب المشكلة الصحية التي لديه، وذلك بعد أن وقع مع هاكان تشالانوجلو بشكلٍ مجاني بعد نهاية عقده مع ميلان.

قال سيموني إنزاجي عن أداء صانع الألعاب التركي : “لقد كان هدفنا التوقيع معه، ولقد تحدثت مع هاكان كثيراً في تلك الفترة، كنت معه على الهاتف على الدوام ربما أكثر من الوقت الذي قضيته مع عائلتي، لقد وجدته اللاعب المثالي للأسلوب الذي يلعب به فريقي ولخلافة إريكسن، ولقد استقبله اللاعبين بشكلٍ رائع للغاية”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى