الكرة السعودية

سر عدم معاقبة الانضباط لسالم الدوسري بعد واقعة ديربي الرياض

سالم الدوسري- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – لم تصدر لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أي عقوبة تأديبية بشأن سالم الدوسري، جناح نادي الهلال بعد تدخله العنيف على البرازيلي أنسيلمو، لاعب النصر في ديربي الرياض في الأسبوع قبل الماضي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

تقنية الفيديو والحكم ينقذان سالم الدوسري من عقوبة الانضباط

وبحسب برنامج” أكشن مع وليد”، فإنه تقنية الفيديو ومشاهدة الحكم للواقعة تدخل سالم الدوسري على البرازيلي أنسيلمو وراء عدم توقيع أي عقوبة على نجم الهلال.

مصادر في الانضباط: VAR ومشاهدة الحكم أوقفت عقوبة سالم

اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIP https://t.co/31RrAUFZxy#أكشن_مع_وليد#MBCAction#شاهد pic.twitter.com/8pROHyyWSB

قصص سبورت 360

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) December 28, 2021

وكان نادي الهلال تلقى الخسارة الأولى في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم على يد النصر بثنائية نظيفة من توقيع الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

يشار إلى أنه نادي الهلال يعاني من سوء النتائج في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري السعودي، بعد الخسارة الثانية تواليا يوم السبت الماضي ضد الفتح بنتيجة 3-2 بملعبه فيصل بن فهد”الملز”.

ويستعد نادي الهلال  لمواجهة الفتح الجمعة المقبل في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي، علما بأنه الفريق أغلى مرانه اليوم بعد إصابة الكولومبي جوستافو كويلار بفيروس كورونا. وسوف يعود إلى التدريبات غدا، بعد التأكد من سلامة جميع اللاعبين .

ويحتل نادي الهلال، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، من 13 مباراة وله لقاء مؤجل ضد الاتحاد لم يحدد موعده بعد.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى