الكرة الأسبانية

مفاجأة مدوية بشأن عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة

عبد الصمد الزلزولي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – فجرت شبكة كادينا كوبيه الإسبانية الاذاعية مفاجأة مدوية بشأن النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والمنتخب الذي سيمثله في الفترة المقبلة.

واستدعى الاتحاد المغربي لكرة القدم، الزلزولي، لتمثيل منتخب اسود الأطلسي في بطولة الأمم الافريقية، التي ستقام في الكاميرون خلال شهر يناير القادم، ورغم ذلك لم يحسم اللاعب موقفه من المشاركة في الكان حتى الآن.

لويس إنريكي يمكنه استدعاء الزلزولي لتمثيل منتخب إسبانيا

ولا يريد الزلزولي تفويت فرصة التألق في برشلونة حيث برز نجمه في الفريق الأول هذا الموسم بشكل لافت، ما جعله يحصل على ثقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ويحجز مكاناً في التشكيل الأساسي.

وأوضحت كوبيه أن الزلزولي مازال يمكنه تمثيل منتخب إسبانيا حيث يملك اللاعب الجنسية الإسبانية بالفعل ويملك الوثائق الرسمية التي تفيد ذلك، مؤكدةً أن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، يمكنه استدعاؤه لتمثيل الماتادور في الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

وأكد الإعلامي الإسباني، جيرارد روميرو، أن وثائق الزلزولي بخصوص الجنسية الإسبانية جاهزة، ويمكنه الحصول على استدعاء لمنتخب إسبانيا رغم استدعائه لتمثيل المغرب في اليومين الماضيين.

وفي الوقت الذي يواصل فيه كافة الأطراف التفاوض مع اللاعب، يمني البارسا النفس بعدم ذهاب الزلزولي لأمم أفريقيا كي لا يغيب عن البلوجرانا لمدة تصل إلى شهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى