الكرة الإنجليزية

بيرناردو سيلفا يكشف حلمه الذي تحقق مع مانشستر سيتي

بيرناردو سيلفا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، عن رأيه بأن مُسابقة الدوري الإنجليزي هي الأقوى في العالم، وشدد على أن المُسابقة تتفوق على جميع المُسابقات المُنافسة وعلى رأسها الدوري الإسباني.

وكان سيلفا قد انضم للسيتي قادماً من موناكو الفرنسي في 2017، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 225 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 42 هدفاً، وصنع فيهم 46 هدفاً لزملائه.

سيلفا: الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم

وقال سيلفا، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”في الوقت الراهن فإن الدوري الإنجليزي هو المُسابقة الأفضل في العالم، أعتقد أن هذه هي البلد التي تُلعب فيها الكرة بالمستوى الأعلى”.

وأكمل نجم السيتي حديثه بالقول :”كانت هناك سيطرة إسبانية في السنوات القليلة الماضية، وكانت هذه الهيمنة قد استمرت لفترةٍ طويلة”.

قصص سبورت 360

وتابع :”أعتقد أن في هذه اللحظة فإن الأندية الإنجليزية هي الأقوى في العالم، ومن الرائع دوماً أن تكون في المكان الذي تُلعب فيه كرة القدم بمستواها الأفضل”، وأكمل سيلفا حديثه بالقول :”اعترف بأن أحد أحلامي كانت أن أكون مُنتسباً للمُسابقة الأفضل في العالم”.

وأشار سيلفا لأهدافه وتطلعاته مع السيتي، وقال عنها :”بوضوح فإن دوري الأبطال هو واحد من بين أكبر الأهداف، وذلك لأن هذه المُسابقة لم يفز بها النادي أبداً، ونحن بحاجة للفوز بها، كان مُحبطاً الوصول للنهائي دون تحقيق اللقب”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى