الكرة الأسبانية

مفاجأة في عقد دي ليخت مع يوفنتوس تُقربه من برشلونة

دي ليخت – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الكاتالونية أن رايولا وكيل أعمال دي ليخت اتفق مع يوفنتوس عند نقل المدافع الهولندي إلى تورينو أن يكون الشرط الجزائي الخاص به 120 مليوناً، ولكن في حالة كانت وجهته برشلونة فإن هذا الشرط سينخفض إلى 75 مليون يورو فقط.

وقع دي ليخت مع يوفنتوس مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون ونصف المليون كمتغيرات، ووضعت إدارة السيدة العجوز شرطاً جزائياً بقيمة 120 مليون يورو في عقده، وسيصل في الصيف المُقبل لى 140 مليوناً.

ولكن في حالة كان دي ليخت يرغب في الانتقال إلى برشلونة فإن أموره ستكون أسهل بكثير، حيث استفاد وكيل أعماله من علاقته المميزة بإدارة يوفنتوس لترك الأمور مفتوحة في حالة أراد المدافع الهولندي اللعب مع البارسا في المستقبل.

دي ليخت متاح للانتقال إلى برشلونة مقابل 75 مليوناً

يُذكر بأن برشلونة حاول أن يضم كلاً من ماتييس دي ليخت وفرينكي دي يونج معاً، ولكن نظراً لعدم قدرته على إتمام كلا العمليتين فقد اختار التوقيع مع لاعب خط الوسط فقط.

قصص سبورت 360

ونجح برشلونة في الصيف الفائت في التعاقد مع إريك جارسيا من مانشستر سيتي، لكن مع مرور الوقت ظهر بأن مشاكل الفريق الكاتالوني الدفاعية لم تُحل بعد، ولذا فإن البلاوجرانا سيحاول مرة أخرى رفع جودة الخط الخلفي.

يسعى برشلونة إلى تعزيز صفوفه بشتى الوسائل ليكون قادراً على العودة كفريق تنافسي ومتكامل بدايةً من الموسم القادم، ولكن سيكون السؤال في الصيف ما إذا كان دي ليخت يرغب بالفعل في ارتداء قميص البارسا في الموسم القادم أم لا، وخصوصاً وأن راتب اللاعب لا يقل عن 8 ملايين يورو في الموسم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى