الكرة الأسبانية

كلمات حماسية من فيران توريس بعد انتقاله رسمياً لبرشلونة

فيران توريس – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر فيران توريس عن سعادته بالانتقال رسمياً لنادي برشلونة قادماً من مانشستر سيتي، وهي الخطوة التي تم الإعلان عنها رسمياً اليوم.

وقال توريس، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أنا سعيد للغاية بالانضمام لبرشلونة، أتمنى أن أواصل التطور كلاعب كرة قدم وكإنسان، وأن أساعد برشلونة ليُواصل الحفاظ على مكانته كواحدٍ من أفضل الفرق في العالم”.

توريس: تمثيل ألوان برشلونة خطوة كبيرة في مسيرتي

وأكمل نجم الكتلان الجديد حديثه بالقول :”أنا مُتحمس جداً بتواجدي هُنا، هذه خطوة كبيرة في مسيرتي، أرغب في مُواصلة التطور، وتسجيل الأهداف بوجود مُدرب مثالي”.

وتطرق توريس للحديث عن مُدربه الجديد تشافي، وقال عنه :”لقد كانت مسيرته رائعة كلاعب كرة قدم، وكمدرب هو في بداية مسيرته ولكنه رائع، هو سيُساعدني على التطور والتحسن، أتمنى أن يقودني الآن”.

قصص سبورت 360

ووجه النجم الإسباني الشاب رسالة لجمهور برشلونة بشأن قدراته الفنية، وقال عنها :”يُمكنني اللعب في 3 مراكز في الأمام، أريد أن أساعد في تسجيل الأهداف وصناعتها وكذلك المُساعدة في الدفاع”.

وكان توريس قد لعب لمانشستر سيتي بعد انتقاله من فالنسيا في أغسطس 2020، وخلال تلك الفترة مثل ألوان السيتي في 43 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 16 هدفاً، وصنع 4 أهداف لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى