الكرة الإنجليزية

مفارقة مثيرة .. ماتيو أليماني منع انتقال فيران توريس لبرشلونة سابقاً

فيران توريس

سبورت 360 – أفردت صحيفة ماركا تقريراً بعد انتقال فيران توريس الرسمي من مانشستر سيتي إلى برشلونة، حيث أشارت لدور ماتيو أليماني المدير الرياضي الحالي للبارسا في تشكيل مستقبله، وذكرت قصة منع انتقال إلى برشلونة قبل عدة سنوات عندما كان في فالنسيا.

وقع النجم الإسباني الدولي مع برشلونة لينضم لكتيبة البلاوجرانا هذا الشتاء مقابل مبلغ ثابت قدره 55 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات، وهي أغلى عملية في السوق في الليجا بعد البواء.

كان ماتيو أليماني أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل مستقبل نجم فالنسيا السابق، عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً وكان يشارك في كأس العالم تحت 1 عاماً في الهند، وقام أليماني بإرسال لويس فيسينتي لمنعه من التوقيع مع برشلونة، بينما كان يخطط لتحسين عقده والتجديد له حتى عام 2020 مع وضع شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو وأدخله لخطط الفريق الأمر مع المدرب مارسيلينو.

أليماني منع انتقال فيران توريس للبارسا قبل 5 سنوات

أضافت الصحيفة أنه في 3 مارس 2018 قام أليماني كذلك بتجديد عقد فيران توريس من جديد حتى عام 2021 مع وضع شرط جزائي مرتفع بقيمة 100 مليون يورو وكان اللاعب من الركائز التي يعتمد عليها المدرب مارسيلينو للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

وحينما أصبح فيران لاعباً أساسياً وحصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا تحت 19 عاماً كان أليماني يأمل في الحفاظ عليه لمدة طويلة، لكنه بعد ذلك رحل عن النادي الذي وافق على بيعه بعد ذلك في صيف عام 2020 إلى مانشستر سيتي مقابل 23 مليون يورو.

وبعد مرور هذه المرحلة الكبيرة التي شهدت حصول فيران توريس على المكان الأساسي في منتخب إسبانيا، فإن أليماني سيعود مجدداً مع اللاعب الذي شهد تطوره من سنة لأخرى، وسيكون عليه مراقبة إسهاماته هذه المرة مع البلاوجرانا على أرضية ملعب الكامب نو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى