الكرة الأسبانية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام أتلتيكو

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – جلس ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني بأريحية كبيرة، ويأمل في أن يُثبت أقدامه اليوم عندما يستضيف غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد مساء اليوم.

ستكون مباراة اليوم واحدة من الاختبارات المنتظرة بقوة للفريق الأبيض، للحفاظ على الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني إشبيلية وكذلك مع أتلتيكو مدريد الذي يأتي في المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن الريال.

وسيكون الريال جاهزاً للاعتماد على هدافه كريم بنزيمة بعد أن نجح الفرنسي في استعادة كامل لياقته البدنية، حيث من المنتظر اختياره في التشكيلة بعد أن غاب عن مباراة منتصف الأسبوع بسبب الإضافة، كما عاد جاريث بيل أيضاً إلى القائمة بينما لا يزال داني سيبايوس غير متاح.

ريال مدريد يستعيد بنزيما في الديربي

من المتوقع أن يعتمد ريال مدريد على طريقة 433 وسيتواجد الحارس تيبو كورتوا بين الثلاث خشبات، ومن غير المرجح أن يكون هناك العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية.

قصص سبورت 360

حيث سيتواجد الظهيرين داني كارفاخال وفيرلاند ميندي، بينما سيستمر ثنائي قلب الدفاع المتألق إيدير ميليتاو وديفيد ألابا في قيادة الخط الخلفي.

ومع عودة بنزيما لكامل لياقته البدنية، فمن المتوقع أن يتواجد في مكان لوكا يوفيتش مع الدفع بكلاً من رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور بجانب الفرنسي.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في الديربي (433): كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي – مودريتش – كاسيميرو – كروس – رودريجو – بنزيما – فينيسيوس جونيور.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى