الكرة الإنجليزية

ميسي: لست مهتماً بالتفوق على كريستيانو رونالدو

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكد ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان عدم وجود أي اهتمام بالنسبة له للتفوق على منافسه كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد فيما يتعلق بالأرقام والجوائز، مشيراً إلى أنه يصب تركزيه دائماً على تطوير مستواه دون النظر إلى المنافسين.

وتأتي تصريحات ميسي بعد التصرفات المثيرة للجدل التي قام بها كريستيانو رونالدو مؤخراً بخصوص منافسته مع ميسي وفوز الأخير بجائزة الكرة الذهبية.

وأجرى ميسي مقابلة صحفية مع صحيفة فرانس فوتبول بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية السابعة، وتحدث خلالها عن العديد من الأمور مثل المنافسة التي خلقتها وسائل الإعلام مع كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى الجدل الدائر حول اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

ميسي: لا أنافس رونالدو ولست الأفضل في التاريخ

وقال النجم الأرجنتيني عندما تم سؤاله إن كان يسعى للتفوق على عدد أهداف كريستيانو رونالدو “كنت أرغب دائماً في التفوق على نفسي، وعدم النظر إلى ما يفعله الآخرون، حافظنا على المنافسة خلال نفس البطولة لسنوات طويلة. لقد كان الأمر رائعاً وساعدنا ذلك على التطور في مسيرتنا المهنية”.

قصص سبورت 360

وأضاف “لكن لم نكن ننظر إلى بعضنا البعض. أردت فقط التفوق على نفسي لكي أكون الأفضل، وليس أفضل من لاعب معين”.

وبشأن تصنيف البعض له على أنه الأفضل في التاريخ، أجاب البرغوث “لم أقل أنني الأفضل في التاريخ ولم أحاول الترويج لهذه الفكرة. بالنسبة لي أن يتم تصنيفي ضمن الأفضل في التاريخ هذا أكثر من كافٍ بالنسبة لي. إنه شيء لم أفكر به، وهو أمر لا يهمني، لأنه لا يغيّر شيء. أن اعتبر الأفضل في التاريخ أم لا، لم أرغب أبداً أن أكون كذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى