الكرة الأسبانية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام ريال سوسييداد

رودريجو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثبت ريال سوسييداد نفسه كواحد من الفرق المهمة والجيدة في الدوري الإسباني هذا الموسم، لذلك لن يكون ريال مدريد في مواجهة سهلة أمامه اليوم على ملعب أنويتا في الجولة السادسة عشر من الليجا.

يدخل الريال المباراة وهو متصدر بفارق مريح عن أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد بفارق 7 نقاط، وإن كان لدى الأتلتيك مباراة ناقصة لم يلعبها حتى الآن.

ومن المنتظر رؤية ندية كبيرة في لقاء اليوم، ولن يحدث جديد على تشكيلة ريال مدريد سوى بدخول كارفاخال على الجهة اليمنى في مكان لوكاس فاسكيز و رودريجو كأساسي في مكان أسينسيو الذي بدأ لقاء إشبيلية أساسياً.

رودريجو أساسي أمام ريال سوسييداد

سيظل المرينجي يعتمد بشكلٍ أساسي على قوة خط الوسط المتمثلة في كاسيميرو وكروس ولوكا مودريتش، ويراهن على استمرار الثنائي فينيسيوس جونيور وبنزيما في صناعة الفارق.

قصص سبورت 360

بينما يريد فريق ريال سوسييداد الخروج من المرحلة السلبية التي عاشها منذ التعادل السلبي مع فالنسيا في 21 نوفمبر، قبل أن يخسر من موناكو في الدوري الأوروبي ومن إسبانيول في الليجا.

ومن المتوقع أن يعتمد الفريق الباسكي على الثنائي أليكساندر إيزاك و أويارزابال في خط الهجوم مع وجود بورتو ويانوزاي على الأطراف.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة : كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي – كاسيميرو – كروس – مودريتش – رودريجو – فينيسيوس جونيور – بنزيما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى