الكرة الأسبانية

ميسي يكشف سبب لقطته المثيرة أمام مانشستر سيتي

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – عاد ليونيل ميسي الفائز بجائزة فرانس فوتبول كأفضل لاعب في العالم للحديث عن تلك اللقطة التي كانت مثيرة للدهشة في مباراة باريس سان جيرمان و مانشستر سيتي، والتي استلقى فيها خلف الجدار خلال أحد الركلات الحرة للمنافس.

فعل نجم برشلونة السابق ذلك في مباراة 28 سبتمبر الماضي في دوري الأبطال والتي تفوق فيها الفريق الباريسي بهدفين، وتواجد ميسي خلف الجدار بعد أن استلقى على الأرض لمحاولة منع المنافس من تسديد كرة أرضية خادعة.

تفاجئ الكثيرون من أن يقوم نجماً عالمياً بحجم ليونيل ميسي بهذا التصرف، وقام ريو فرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق بانتقاد هذا التصرف من جانب الفريق الباريسي، حيث قال أن من عدم الاحترام إسناد تلك المهمة لأحد النجوم العبقريين على مستوى كرة القدم.

ميسي عن تواجده خلف الجدار: علينا جميعاً المساهمة

وفي مقابلته مع مجلة فرانس فوتبول بمناسبة حصوله على الكرة الذهبية السابعة قال ليو : “في تلك المرحلة كنّا بحاجة إلى هذا..نريد الفوز ولم يكن هناك أحد متوفراً للقيام بذلك ولذلك قمت به..إنه لا شئ، علينا جميعاً المساهمة بشئ لتحقيق النتيجة التي نريدها”.

قصص سبورت 360

كان باريس سان جيرمان متقدماً في النتيجة بهدفين نظيفين وقام إدريسا جاي بخطأ على رياض محرز جناح السيتي، وحينها تحدث ماركينيوس مع ميسي للقيام بذلك.

لم تؤدي محاولة رياض محرز من الركلة الحرة إلى شئ في النهاية، وبعد بضع دقائق قام كيليان مبابي بحل محل ليونيل ميسي في هذا الدور الذي يعتبره البعض خاصاً بلاعبين من فئة معينة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى