الكرة السعودية

ماذا قال مدرب “الأخضر السعودي” قبل مواجهة فلسطين في كأس العرب؟

لورينت بونادي – مدرب منتخب السعودية

سعودي 360 – يرى الفرنسي لورينت بونادي، مدرب المنتخب السعودي، أن مواجهة فلسطين ليست سهلة بكل تأكيد، موضحًا أن اللاعبين تعلموا من المباراة الأولى والهدف الأول هو تحقيق الفوز.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الفلسطيني، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، المقامة في قطر.

بونادي يؤكد صعوبة مواجهة  فلسطين

بونادي قال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “مواجهة فلسطين ليست سهلة، نحن نحترم الخصم كثيرًا وهدفنا هو تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على أمل التأهل للدور المُقبل”.

وتابع: “لدينا فريق شاب أعمارهم أقل من 23 عاما، الخسارة في المباراة الماضية كانت تجربة ليتحسن الأداء في المباراة التالية”.

قصص سبورت 360

واختتم قائلاً: “الانتقادات أمر طبيعي، الأندية لم تتدخل في قراراتنا، والمدير الفني للأخضر السعودي هو من اتخذ هذا القرار لتجهيز اللاعبين الشبان للمستقبل، ويكتسبون تجربة أكبر”.

وكان هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي، قد اتخذ قرارًا بإشراك الفريق الرديف في بطولة كأس العرب، تحت قيادة مساعده بونادي، وذلك من أجل إراحة الفريق الأول بسبب ضغط المباريات ولتحقيق هدف التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة غلى تجهيز الشباب للمستقبل.

يشار إلى أن الأخضر سقط في الجولة الأولى أمام الأردن، بهدف دون رد، ليضع نفسه في مأزق كبير، خاصة وأن المنتخب المغربي، اكتسح فلسطين في الجولة الأولى بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات المجموعة الثالثة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى