الكرة السعودية

رازفان لوشيسكو يدخل حسابات النصر

رازفان لوشيسكو – مدرب الهلال السعودي السابق

سعودي 360 – دخل الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السابق وباوك اليوناني الحالي، دائرة اهتمامات إدارة النصر التي تبحث عن مدير فني جديد.

وكانت إدارة النصر قد قررت قبل أيام، إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل من منصبه بعد 40 يوماً فقط من تاريخ تعيينه، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق في تلك الفترة.

النصر يستهدف رازفان لوشيسكو

ويُعد رازفان لوشيسكو هو عراب إنجازات الهلال خلال الفترة من 2019 حتى إقالته في فبراير 2021 حيث قاد الفريق الأزرق لتحقيق الثلاثية التاريخية؛ دوري أبطال آسيا وكأس الملك والدوري السعودي.

وذكرت شبكة “MENU” أن نادي النصر السعودي قد قدم عرضاً رسمياً لمدرب الهلال السابق ومدرب باوك اليوناني رازفان لوسيسكو.

قصص سبورت 360

قاد لوشيسكو، تدريب الهلال في 72 مباراة بمختلف المسابقات حيثُ (فاز 46 – تعادل 15 – خسر 11) وحصد الثلاثية التاريخية خلال مسيرته مع الفريق الأزرق.

وتسعى إدارة النصر لحسم ملف المدير الفني الجديد في أسرع وقت قبل انتهاء فترة التوقف الدولي، حتى يتمكن بديل بيدرو إيمانويل من التعرف على اللاعبين.

رودي جارسيا يرفض النصر

أفادت صحيفة “الرياض” السعودية، بأن نادي النصر قد أغلق صفحة المفاوضات مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا والذي كان الخيار الأول لتدريب العالمي.

وذكرت الصحيفة السعودية أن جارسيا قدم اعتذاره الرسمي لإدارة النصر عن قبول العرض المقدم له وذلك لرغبته في مواصلة مسيرته التدريبية في قارة أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى